-->

مؤسسة نشطاء للإعلام وحقوق الإنسان ـ بيـــان هام للرأي العام الوطني ـ


على طول عملنا في الساحة النضالية كمجموعة إعلامية صحراوية تأسست سنة 2013 سطرنا عددا من الاستراتيجيات التي كانت ناجحة وقدمت بعض الخدمات النضالية للرفع من مستوى الإعلام المقاوم بالجزء المحتل من تراب الجمهورية الصحراوية الديمقراطية ، حيث كان الغرض الأساسي من تأسيس مجموعتنا الإعلامية المقاومة هو إضافة ما نعتقد أنه ينقص المشهد الإعلامي الصحراوي النضالي .
لم تواجه مجموعتنا الإعلامية على طول السنوات الماضية أي إشكالات داخلية مع أي جهة نضالية أخرى مهما كان نوعها أو اختصاصها بل كنا نتعاون مع الجميع و نهدف إلى مد جسور التواصل و التنسيق مع مختلف الإطارات النضالية في الداخل المحتل إيمانا منا بالوحدة الوطنية و توصيات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب كممثل شرعي و وحيد للشعب الصحراوي .
عالجت المجموعة بشكل مستمر نمط اشتغالها و مختلف الإشكالات و وقفت على مختلف النواقص و الهفوات وحاولت إصلاحها وعملت على تطوير أدائها لخدمة القضية الوطنية الصحراوية أولا و مواجهة دعاية العدو و نقل واقع شعبنا للعالم . ولا يخفى على أحد قوة الإعلام المقاوم اليوم بتوفره على عدد من الفرق الإعلامية الوازنة التي تشتغل على مواجهة الإحتلال , هذه الفرق و المجموعات التي نحن جزء منها نكن لها احتراما كبيرا وتقديرا بصفتنا مناضلين أولا و زملاء ثانيا .
وفي إطار هذه المعالجة المستمرة و التطلع لتطوير أدائنا قرر فريق العمل ما يلي :
ــ تغيير إسم المجموعة من (شبكة نشطاء الإخبارية ) ل ( مؤسسة نشطاء للإعلام وحقوق الإنسان ) .
ــ تغيير اللغة الثانية من الإسبانية إلى الانجليزية وتحديد دول وازنة دوليا للإشتغال من داخلها و التواصل مع مجتمعها المدني .
ــ تغيير الهيكلة الإدارية للمجموعة ونقل بعضها من السرية للعلنية وفق ما تتطلبه المرحلة و تعلن اللائحة ب24 ساعة من نشر هذا البيان .
ــ تجدد مؤسسة نشطاء للإعلام وحقوق الإنسان التزامها باستقلالية قرارها عن محيطها ما عدا جبهة البوليساريو وما تحدده الأخيرة من برامج نضالية .
مؤسسة نشطاء للإعلام وحقوق الإنسان
العيون المحتلة / الصحراء الغربية
http://nuchatta.com/2018/10/07/t/

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *