-->

القائد الاعلى للقوات المسلحة يشرف على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي


أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي هذا الأثنين بمدرسة الشهيد هداد العسكرية ، على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
الدفعة حملت اسم الشهيد بوجمعة المكي عمار ، حيث تميز الاحتفال باستعراضات عسكرية حضرها أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والأركان العامة للجيش ، ليؤدي بعدها المتخرجون يمين القسم كالتزام منهم لخدمة الوطن في كل الظروف ، قبل أن يشرف القائد الأعلى للقوات المسلحة على تقليد الرتب وتسليم الشهادات إلى المتفوقين الأوائل من الدفعة تشجيعا لهم على التألق والتميز. 
وبعد أداء القسم وتفتيش الدفعة من طرف القائد الأعلى للقوات المسلحة ، تم تسليم وتسلم العلم بين الدفعتين المتخرجة والداخلة إلى التدريب. 
وقد تلقى المتخرجون فترة تكوين وفق البرنامج التدريبي المقرر بصفة كاملة ؛ أين أجروا تمارين ميدانية بصرامة عالية وانضباط كبير 
وبهذه المناسبة ، أبرز قائد المدرسة النانة عثمان في كلمة له ، نوعية التكوين العسكري والعلمي الذي تلقته الدفعة والمساير للمتطلبات الحديثة ؛ حيث حرصت فيها الإطارات على تلقين حب الوطن والعمل الدؤوب على المحافظة على الأمن والاستقرار حتى تحرير الوطن واستكمال السيادة ، مغتنما الفرصة لدعوة المتخرجين إلى رفع التحديات من خلال التفاني والإخلاص في خدمة الوطن كل من موقع عمله.
واختتمت المراسيم باستعراض عسكري للدفعة المتخرجة على أنغام الموسيقى العسكرية ، إلى جانب عروض رياضية في القتال المتلاحم و"الكوكسول" وحركات بدون سلاح .
كما تم تكريم عائلة الشهيد الذي تحمل الدفعة المتخرجة اسمه

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *