-->

وزير الدفاع الوطني يصل القطاع العملياتي أغوينيت المحرر لتفقد وتفتيش الناحية العسكرية السابعة

شرع عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الوطني الأخ عبد الله لحبيب ابتداءً من مساء اليوم في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية السابعة والتي ستدوم يومين.
وكان في استقبال وزير الدفاع الذي كان مرفوقا بأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع والبعثة التفتيشية، عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية العسكرية السابعة الأخ حمة مالو وأركان الناحية، أين قدمت له وحدة من الناحية التحية الشرفية.
وفي اليوم الثاني من زيارته التي تدخل في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها وزير الدفاع إلى مختلف نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي لمعاينة مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع ومقررات المؤتمر الأخير للجبهة سيقف الوزير على مدى الجاهزية القتالية لوحدات الناحية بالقطاع العملياتي أغوينيت المحرر.
وسيتفقد الأخ عبد الله لحبيب خلال الزيارة الوحدات الإدارية للناحية وكذا وحدات الدعم والإسناد والأليات والأسلحة العسكرية.
وكان وزير الدفاع قد إستهل زياراته الميدانية التفتيشية لنواحي الجيش الصحراوي بتفقد ومعاينة وحدات خاصة متخصصة في محاربة المخدرات والجريمة المنظمة بالمنطق المحررة الشمالية وكذا بتفقد وتفتيش الناحية العسكرية الأولى بالقطاع العملياتي الدوگج المحررة، على أن تقوده جولات ميدانية مماثلة في وقت لاحق إلى النواحي العسكرية الثالثة والرابعة والثانية والخامسة.
وستسمح هذه الزيارة لوحدات جيش التحرير برفع العزيمة وضرورة التحلي باليقظة في أقصى درجاتها والسهر على تعزيز التدابير التي سطرتها هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي في إجتماعها الأخير بمنطقة تفاريتي المحررة.
عبداتي لبات الرشيد
الناحية العسكرية السابعة-أغوينيت المحررة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *