-->

وزير الدفاع الوطني يجري التفتيش على وحدات وأليات وأسلحة الناحية العسكرية الأولى ويدشن مرافق عسكرية جديدة

تميز اليوم الثاني والأخير من زيارة العمل والتفتيش التي تقود عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع الأخ عبد الله لحبيب البلال، إلى الناحية العسكرية الأولى بإستعراض وحدات الناحية وبتدشين مرافق إدارية بالقطاع ووضع حجر الأساس لبناء أخرى.
وقد تفقد الأخ الوزير مرفوقا بنائب قائد الناحية الأولى الأخ صلحة الراحل وأركان جيش التحرير والبعثة التفتيشية المرافق له وحدات جيش التحرير في إستعراض ثابت لكل الفيالق والكتائب كما عاين الأسلحة والأليات العسكرية وأجرى تفتيشا دقيقا على كل الإمكانيات.
وأكد وزير الدفاع الوطني على  ضرورة تحقيق الأهداف التي سطرتها هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي، من أجل تطبيق مخططات التحضير القتالي لسنة 2018 والتحضير الجيد لسنة 2019.
كما شرعت البعثة التفتيشية المرافقة للأخ الوزير والمدراء المركزيين بتفقد إمتدادات قطاعاتهم بالقطاع العملياتي خلال هذا اليوم.
وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية أكد الأخ المحجوب ابراهيم المكلف بالملف العسكري برئاسة الجمهورية ان البعثة وقفت على حالة جيدة لوحدات جيش التحرير ولأليات وأسلحة الناحية العسكرية الأولى وعلى معنويات مرتفعة لمقاتلي جيش التحرير وإرادة قوية في الدفاع عن الوطن حتى تحريره ونيل الشعب الصحراوي لحقوقه المشروعة في الحرية والإستقلال.
وفي ختام زيارته أشرف الأخ عبد الله لحبيب بمقر الناحية على اجتماع لأركان الناحية والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع، واستمع إلى عرض شامل عن الوضعية العامة للناحية بعد ان وقف على جاهزية الوحدات القتالية المرابطة بمنطقة الدوكج المحررة مقر القطاع العملياتي للناحية العسكرية الأولى.
وقد أعطى السيد وزير الدفاع الوطني تعليماته إلى كافة أفراد جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمواصلة العمل والتحلي باليقظة من أجل حماية الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية والتصدي للجريمة المنظمة والإرهاب وإفشال مخططات ودسائس العدو.
كما استمع السيد الوزير إلى انشغالات المقاتلين، حاثا إياهم على مواصلة العمل دون هوادة من أجل تحقيق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي وهو الاستقلال الوطني على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
وتعتبر جولة الأخ الوزير الى الناحية العسكرية الأولى أولى محطات زيارة التفتيش والتفقد الى نواحي الجنوب العسكرية في هذه الجولة، والتي سعاين خلالها كافة الوحدات القتالية بمختلف النواحي بهذه الجهة.
عبداتي لبات الرشيد
الدوگج المحررة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *