-->

انطلاق أشغال الندوة الرابعة للمرأة الشابة تحت شعار "الشابة الصحراوية أفاق مستقبلية ووقود الثورة والاستمرار "


انطلقت اليوم السبت بولاية بوجدور أشغال الندوة الرابعة لمنظمة المرأة الشابة تحت شعار "الشابة الصحراوية أفاق مستقبلية ووقود الثورة والاستمرار "، بحضور عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ، والأمين العام لاتحاد الشبيبة محمد سعيد دادي، بالإضافة إلى أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة .
والي الولاية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة فاطمة بلة ألقت كلمة رحبت فيها بالحضور، مؤكدة استعداد الولاية وتوفيرها كافة الإمكانيات لإنجاح الندوة الرابعة للمرأة الشابة، مبرزة بالمناسبة الدور الذي تليه الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو في تعزيز الدور الذي تقوم به المرأة في مختلف المجالات كالتعليم والصحة وغيرها . 
الأمين العام لإتحاد الشبيبة محمد سعيد دادي أشاد بالدور الكبير الذي لعبته اللجنة التحضيرية في التحضير لهذه الندوة رغم شح الإمكانيات، مطالبا الجميع برفع التحدي على جميع المستويات.
ودعا في السياق ذاته ، على ضرورة تأطير الشابات تحت لواء منظمة إتحاد الشبيبة الصحراوية والتنظيم السياسي لجبهة البوليساريو .
هذا وستعكف الندوة على دراسة الانشغالات والتحديات التي تواجهها المرأة الشابة في الظروف الراهنة والبحث عن الأساليب الكفيلة بتطوير قدرات المرأة الشابة وضمان مشاركة أفضل في المستقبل وخاصة مشاركتها في صنع السياسات الوطنية بشكل عام ، هذا بالإضافة إلى تحديد أهم الأولويات التي ستكون ضمن خطة عمل مستقبلية كفيلة بضمان مشاركة أفضل للمرأة الشابة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *