-->

مركزية التنظيم السياسي تشرف على تخرج دفعة جديدة من إطارات المدرسة الوطنية للإدارة


بمدرسة الشهيد الولي الوطنية للإدارة وبحضور رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة الأخ إبراهيم غالي أشرف صباح اليوم الإثنين عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي للجبهة الأخ حمة سلامة على تخرج دفعة ثانية من المدرسة الوطنية للإدارة والتي حملت إسم الشهيد أحمودي حيمودة بوجمعة.
الحدث حضره أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والولاة وإطارات التنظيم السياسي ومسيري المدرسة.
وفي كلمته بالمناسبة ثمن مسؤول أمانة التنظيم السياسي، دور هذه المدرسة في بناء إدارة قوية وتقديم خدمة عمومية ذات نوعية.
وأعتبر عضو الأمانة الوطنية أن المدرسة الوطنية للإدارة بمثابة هيكل جوهري للدولة الصحراوي وصرح مؤسساتي يعتمد عليه وقد حظي برعاية من الدولة التي قررت في وقت سابق إعادة هيكلتها وتنظيمها لتواكب العصر.
وأشار مسؤول أمانة التنظيم السياسي إلى أن الدفعات المتخرجة من هذه المؤسسة ساهمت في بناء الدولة الصحراوية خلال السنوات الأولى من الثورة حيث سمحت وفي وقت وجيز بتأطير مختلف هياكل الدولة في مرحلة التحرير والبناء.
وقال عضو الأمانة الوطنية ان التكوين أصبح ومنذ البدايات الأولى للثورة آلية لصياغة إستراتيجية وبرامج عمل الجهاز السياسي والحكومي للدولة الصحراوية هذه الآلية التي تستند إلى منهجية تقوم على اكتساب المهارات والكفاءات لتحقيق مختلف السياسات التي ترسمها الدولة في برنامجها الوطني والتي ترتكز بالخصوص على الاهتمام بالتكوين وإعداد إطارات الغد.
ويعكس هذا التخرج الرؤية الإستراتيجية للدولة الصحراوية في شقها المتعلق بتكوين الإطار وكذلك الإهتمام بالإصلاح الشامل وعصرنة وتحديث المؤسسات الوطنية وكذا الاستثمار في العنصر البشري باعتباره العمود الفقري المرافق لمختلف التحديات والرهانات.
المناسبة كانت فرصة لتكريم وتسليم الشهادات للمتخرجين في مختلف الإختصاصات كالإدارة والمحافظات السياسية وهي التكريمات والشهادات التي سلم جزء منها من طرف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة.
كما كانت الفرصة مناسبة لفت فيها الصغار إنتباه الحضور بإبداعاتهم الفنية والثقاقية وفي مختلف الألوان التي عكست تمسك الجيل الجديد بقيم ومباديء الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
*متابعة/عبداتي لبات الرشيد/المدرسة الوطنية الإدارة*

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *