-->

الاخت الفاضلة : اسلامة منت الشهيد سيدمو ولد المحجوب ولد الظيف في ذمة الله.


ببالغ الاسى والحزن تلقينا هذا اليوم نبأ وفاة الأخت المرحومة بإذن الله: اسلامة منت الشهيد سيدمو ولد المحجوب ولد الظيف بعد صراع مرير مع المرض استغرق سنوات عانت فيها من الآلام ما الله به عليم.
وبهذا المصاب الجلل لايسعنا الا أن نعزي ٱنفسنا أولا ونتقدم أيضا بالتعازي الصادقة الى كل أفراد عائلتها كبارا وصغارا إناثا وذكورا كل واحد بإسمه وخصوصا والدتها العائزة منت المخطار ولد الظيف وأخوها مولاي وأختيها الزينة وعيشتو وكذلك زوجها والصغار، ولسان حالنا جميعا يقول: عزاوؤنا وعزاؤكم واحد راجين من المولى عز وجل أن يتولاها برحمته الواسعة وشامل عفوه، وأن يلهمنا جميعا وكل أهلها وذويها وأصدقائها ومعارفها وجيرانها جميل الصبر والسلوان.
فاللهم إن كانت أمتك وابنة عبدك وأمتك: اسلامة منت الشهيد سيدمو ولد المحجوب ولد الظيف محسنة فزد في إحسانها وإن كانت غير ذلك فتجاوز عنها.
اللهم إنك تعلم مدى معاناتها مع المرض وصبرها وتحملها له فاجعل ذلك كله في ميزان حسناتها.
اللهم أغسلها من خطاياها بالثلج والماء والبرد.
اللهم نقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها.
اللهم أجزها بالإحسان إحسانا وانشر عليها كثيرا من شآبيب رحمتك.
اللهم إنها كانت في حياتها تشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله فثبتها يارب عند سؤال الملكين واعطها كتابها بيمينها ولاتعطها كتابها بشمالها وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام الأتمان الأكملان على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
إخواني أخواتي،التماسا لا أمرا من قرأ تعزيتنا هذه أوعلم بها فليترحم على الأخت: اسلامة منت الشهيد سيدمو ولد المحجوب ولد الظيف وعلى جميع موتانا وموتاكم وموتى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وجزاكم الله عنا وعن أهلها وذويها خيرا.
يقول الشاعر: هو الموت ما منه ملاذ ومهرب@ متى حط ذا عن نعشه ذاك يركب
ويقول آخر:
الموت باب وكل الناس داخله@ ياليت شعري بعد الباب ما الدار
الدار دار نعيم إن عملت بما@ يرضي الإله وإن خالفت فالنار
هما محلان ما للمرء غيرهما@ فاختر لنفسك أي الدارين تختار
ما للعباد سوى الفردوس منزلة@ وإن هفوا هفوة فالرب غفار
ملاحظة هامة:
المرحومة بإذن الله لا تتوفر على تأمين نقل الجثامين مما يتطلب من أفراد جاليتنا المساعدة بما تيسر من تبرعاتهم و صدقاتهم للمساهمة في نقل جثمان الفقيدة للدفن بمخيمات العزة والكرامة و نضع الحساب في بنك CAIXABANK 
ES1221001974110100586540
والله لا يضيع أجر المحسنين.
مكتب الجالية الصحراوية بأوروبا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *