وكالة الانباء المستقلة | نوفمبر 14, 2020 |
حرب التحرير
شهد قطاع حوزة قصفا مكثفا لبواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي على قاعدة جيش الاحتلال المغربي الرابعة (4) و صونت 71، وقد اصابت مدفعية الثوار الصحراويين الاحرار اهداف العدو المغربي الغازي بكل دقة واحترافية، ملحقة اضرارا كبيرة بمعدات وجنود الاحتلال الذين فروا عن القاعدة وتركوها فارغة بعد اشتعال النيران فيها.
عاجل : قطاع حوزة يعيش قصفا مكثفا على القاعدة الرابعة (4) و صونت 71 من قبل بواسل جيش التحرير
شهد قطاع حوزة قصفا مكثفا لبواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي على قاعدة جيش الاحتلال المغربي الرابعة (4) و صونت 71، وقد اصابت مدفعية الثوار الصحراويين الاحرار اهداف العدو المغربي الغازي بكل دقة واحترافية، ملحقة اضرارا كبيرة بمعدات وجنود الاحتلال الذين فروا عن القاعدة وتركوها فارغة بعد اشتعال النيران فيها.
وقد عادت قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الى مواقعها دون تسجيل اية خسائر او اضرار بشرية او مادية.
وقد احدث الهجوم البطولي هلعا ورعبا داخل جنود الاحتلال الذين لوحظوا يفرون من مواقع تمرسهم خلف جدران الذل والعار الدفاعية.
و جاء في بلاغ للجيش الصحراوي أنه "تلبية للواجب الوطني و دفاعا عن حرمة الوطن و المواطن و تنفيذا لقرارات قيادة جيش التحرير الشعبي الصحراوي"، قامت مفارز من الجيش الصحراوي "المرابطة في ساحة الوغى وبميدان المعارك بأقصاف مركزة على عدة مواقع من تخندقات القوات المغربية التي أقحمت في أتون حرب جائرة ضد الشعب الصحراوي من ما يربو على 45 سنة".
و اوضح البلاغ أن قطاع المحبس قد شهد "قصفا مكثفا على القاعدة رقم 23 ، كما شهد قطاع حوزة هو الاخر قصفا مماثلا وتحديدا بالقاعدة الرابعة (4) و صونت 71 ، فيما كان قطاع اوسرد على موعد مع ضربات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المعهودة وهذه المرة على القاعدة 17 و صونت 172 ، ولم يسلم قطاع الفرسية هو الاخر من نيران مقاتلينا البواسل ، حيث أمطرت القاعدتان 18 و 17 على الساعة الرابعة و الخامسة مساءا من نهار اليوم بنيران المدافع والرشاشات".
و قد أحدثت هذه الأقصاف حسبما أضاف البلاغ "أضرارا في الأرواح و المعدات و رعبا في نفوس الجنود المغاربة ، كما إخترقت دشم و ملاجئ العدو".
