-->

عاجل: الاحتلال المغربي يقتل امرأة في قصف عشوائي على مدنيين

 


أفاد موقع ازويرات ميديا الموريتاني أن السيدة الناتو بنت إبراهيم ولد هبول توفيت قبل قليل متأثرة بحروق في بعض جسدها خلال عملية تسليمها للجيش الموريتاني من طرف صحراويين كانوا قد عثروا عليها غير بعيد من الموقع الذي تعرض للقصف المغربي الجبان.
وحسب المعلومات التي توفرت عليها ازويرات ميديا فإن دورية للجيش الموريتاني تحركت إلى الموقع الذي جرى فيه القصف فجر اليوم من أجل تقصي الحقائق في وقت لا يزال البحث جاريا عن مفقودين في الحادث بيما لاذ رابع بالفرار إلى الجيش في منطقة عين بنتيلي حيث يتلقى الإسعافات الأولية .
واستهدفت قوات الاحتلال المغربي مدنيين عزل وممتلكاتهم في الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية والحقت أضرارا بممتلكاتهم .


القوات المغربية استهدفت بقصف همجي بوسائل دمار وتكنولوجيات متطورة ، شاحنات وممتلكات لصحراويين وجزائريين ، وذلك في سياسة تصعيد ليست بالجديدة على نظام الاحتلال المغربي الذي بات يستهدف المواطنين الصحراويين العزل أو الوافدين على الأراضي الصحراوية المحررة أو الجزائريين التجار الذين يتخذونها محطة للعبور إلى القطر الموريتاني .
وليست هذه المرة الأولى الذي يفعلها الاحتلال المغربي فقد سبق وأن استهدفت عددا من الصحراويين العزل وأجانب من دول الجوار ، والتي كان آخرها إستهدافه لشاحنتين جزائريتين واغتيال ثلاثة جزائريين

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *