-->

اختتام اشغال الجامعة الصيفية للشباب والطلبة

 اسدل الستار أمس الخميس بمدرسة التكوين الشبه الطبي " احمد عبد الفتاح   على اشغال الجامعة الصيفية للشباب والطلبة ، بحضور أعضاء في الأمانة الوطنية والحكومة والامناء العامون لمنظمتي الشبيبة والطلبة ، ومنتسبي الجامعة الصيفية من الشباب والطلبة.

حفل الاختتام استهل بنشيد الثورة الصحراوية.
وشهد حفل الاختتام تقديم لجنة التحكيم المشرفة على المسابقة الوطنية لبرنامج الشباب والطلبة، نتائج المسابقة حيث فازت ولاية العيون بالمرتبة الأولى في محور الإدارة.
فيما حازت اللجنة الجهوية المشرفة على برنامج الشباب والطلبة بولاية الداخلة على المرتبة الأولى في محور الاعلام
وهنأ الامين العام للشبيبة الأخ اعلي محمد سالم الشباب والطلبة على نجاح هذه الطبعة  بالرغم من الظروف التي ياتي فيها البرنامج نتيجة ارتفاع درجة الحرارة. 
مؤكدا على أهمية هذه المحطات كمدارس لتكوين الاطر الشبانية والطلابية.
من جانبه الامين العام لإتحاد الطلبة الأخ خليهنة الغزواني أكد على دور الطلبة في معركة التحرير والمساهمة في الارتقاء بالفعل الوطني مبرزا دورهم الفعال في نجاح البرنامج الصيفي. 
وشهدت الجامعة الصيفية تنظيم عد من الوشات والمحاضرات التي القيت والتي ساهمت في اطلاع الشباب والطلبة على التجربة الصحراوية الثرية في مختلف المجالات العسكرية والسياسية والحقوقية . 
كما استمع المشاركون في الجامعة الصيفية الى تقرير مفصل عن عمل اللجنة الوطنية المشرفة على برنامج الشباب والطلبة طيلة البرنامج ، وكذا عرض شريط وثائقي عن اهم المحطات التي تضمنها البرنامج.
هذا وبعثت الجامعة الصيفية للشباب والطلبة عدة رسائل وتوصيات منها رسالة  الى جيش التحرير الشعبي الصحراوي واخرى الى ابطال  انتفاضة الاستقلال .





نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *