-->

الحكومة الصحراوية تستنكر بشدة إختطاف دبلوماسيين جزائريين في مالي

بئر لحلو (الصحراء الغربية) (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- استنكرت حكومة الجمهورية الصحراوية ، بشدة اختطاف دبلوماسيين جزائريين في مالي، معلنة تضامنها مع عائلات الرهائن وموجهة نداء للحكومة المالية من أجل إطلاق سراحهم في أسرع وقت، حسب ما جاء في بيان نشرته وكالة الأنباء الصحراوية السبت جاء فيه : " إن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تستنكر بشدة اختطاف سبعة دبلوماسيين جزائريين من طرف مجموعة إرهابية في مدينة غاو المالية، وتندد بهذا العمل الإرهابي الجبان".
وأعربت الحكومة الصحراوية عن "تعاطفها مع عائلات المختطفين"، متمنية "عودتهم سالمين إلى وطنهم وذويهم" وداعية الحكومة المالية إلى "بذل كل الجهود لإطلاق سراح الدبلوماسيين الجزائريين".
وكانت قنصلية الجزائر في غاو تعرضت لاعتداء يوم الخميس من قبل جماعة إرهابية اقتادت القنصل الجزائري وستة من معاونيه إلى جهة مجهولة.
وأعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية في بيان لها أنه تم إعادة عائلات الدبلوماسيين الجزائريين يوم الجمعة إلى الجزائر، كما تم خلال نفس الرحلة إجلاء رعية فرنسية تعمل بوكالة اليونيسيف كانت قد لجأت إلى القنصلية الجزائرية في غاو.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *