-->

الامين العام للرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي يختتم زرياة عمل الى الجزائر

الجزائر 05 مارس 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اجرى الامين العام للرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي السيد المحجوب محمد سيدي عدة لقاءات مع مسؤولين في الجمعيات الاسلامية الجزائرية، حيث استقبل من قبل الامين العام لرابطة علماء دول الساحل الشيخ يوسف مشرية، وتطرق اللقاء الى سبل تعزيز التعاون الثنائي والتعريف بقضية الشعب الصحراوي العادلة في مختلف المحافل الاسلامية.
ومن جانب اخر استقبل الداعية الصحراوي المحجوب سيدي بمقر جمعية العلماء المسلمين الجزائريين في الجزائر العاصمة من قبل الامين العام للجمعية الدكتور عبد المجيد بيرم، واعضاء في الجمعية، وتطرق اللقاء الى التعاون الثنائي بين الطرفين والافاق المستقبلية لتطويره والتحضير لزيارات مرتقبة الى مخيمات اللاجئين الصحراويين.
كما ثمن الامين العام للرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي المبادرات الانسانية التي قامت بها جمعية علماء المسلمين الجزائريين خلال السنوات الماضية والمتمثلة في تقديم الادوية وحليب الاطفال وبعض المواد الغذائية وتجهيزات لبعض المرافق الصحية.
كما شملت جولة الداعية المحجوب سيدي الى الجزائر زيارة بعض المدارس القرآنية بكل من اسطيف، بجاية، ادرار ولقاءات مع بعض شيوخ الزوايا والتحضير لالتحاق دفاعات جديدة من الطلبة الصحراويين بالدراسة بالمدارس القرآنية بهذه المدن.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *