-->

نظام المخزن يجند مرتزقة في مظاهرات امام سفارة السويد بالرباط

الرباط 05 اكتوبر2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ جند نظام المخزن
المغربي يوم الاحد مجموعة من المرتزقة مدعومة بحشود من الطرق الصوفية التي يمولها نظام الرباط من عائدات بيع الحشيش لتخدير الشعب المغربي وتثبيت العرش الملكي المتناقض مع مبادئ الديمقراطية واسس حقوق الانسان من اجل التشويش على قرار الحكومة السويدية بشأن الاعتراف بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية العضو المؤسس في الاتحاد الافريقي والتي تعترف بها اكثر من 80 دولة عبر العالم، وكانت السويد قامت بخطوة مشابهة خلال اعترافها بالدولة الفلسطينية.
تظاهرة المخزن المغربي تجمهرت امام سفارة السويد في الرباط للضغط عليها للعدول عن الاعتراف بالجمهورية الصحراوية التي سبق للبرلمان السويدي ان اعترف بها، وطالب الحكومة السويدية بالاعتراف بها.
إعلام الرباط حاول النفخ في هذه التظاهرة لالهاء الشعب المغربي عن الازمات والمشاكل التي يتخبط فيها، بسبب ملفات الفساد التي تنخر كافة المجالات السياسية والاجتماعية، وانتشار الفقر ومظاهر البؤس في مملكة العبيد.
وتعتبر قرارات مجلس الامن الدولي والوائح الاممية التي تصنف قضية الصحراء الغربية كقضية تصفية استعمار، والتاكيد على حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير، اضافة الى ملف انتهاكات المغرب لحقوق الانسان بالمناطق الصحراوية المحتلة واستنزاف الثروات الطبيعية الصحراوية من ابرز الملفات التي دفعت بالسويد الى تبني الموقف المتقدم من النزاع في الصحراء الغربية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *