-->

توجه رجال أعمال سعوديين للاستثمار في الصحراء الغربية المحتلة مجرد ”حديث صحف”


قال رئيس مجلس الاعمال السعودي الجزائري رائد بن احمد المزروعي ان توجه رجال أعمال سعوديين للاستثمار في الصحراء الغربية المحتلة مجرد ”حديث صحف” .
واكد رئيس مجلس الاعمال السعودي الجزائري إنه لا يوجد شيء رسمي بخصوص الاستثمارات السعودية بالصحراء الغربية المحتلة وان المستثمرين يبحثون عن فرص الاستثمار دون اعتبارات سياسية، مضيفا ان هؤلاء لا يمثلون الا انفسهم.
وفي حديثه عن فرص الاستثمار في السعودية قال المزروعي إن المملكة تقدم كل التسهيلات اللازمة للمستثمرين الجزائريين داعيا الى تصدير المنتجات الفلاحية والاستثمار في القطاع الصناعي بالمملكة مؤكدا ان بلاده تعطي احقية للمستثمر في امتلاك مشروعه مئة بالمئة مشيدا في هذا السياق بالمنظومة البنكية السعودية المتطورة في مجال التعاملات البنكية وسهولة التحويلات المالية خلافا للمنظومة الجزائرية المعقدة.
وأضاف المزروعي خلال حديثه للاذاعة الجزائرية ان الجزائر والسعودية -ككل الدول المعتمدة- على النفط والغاز مطالبة اليوم بضرورة تنويع مصادر دخلها بتشجيع الاستثمار لخلق اقتصاد بديل مؤكدا وجود إرادة سياسية لدى السلطات العليا في البلدين للنهوض بقطاع الاستثمار وتعزيز العلاقات في كل المجالات وعلى رأسها العلاقات الاقتصادية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *