-->

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي تعقد اجتماعا لمناقشة تقارير لجانها الفرعية


عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو "مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز" اليوم الثلاثاء اجتماعا بمقر رئاسة الجمهورية لمناقشة عمل اللجان الفرعية ودراسة تقاريرها .
حيث استعرضت اللجنة التحضيرية تقارير كل من اللجنة السياسية ولجنة الاعلام والثقافية واللجنة التقينة ولجنة الامن، ولجنة اثبات العضوية ولجنة الخارجية، ليتم مناقشة التقارير واثرائها من قبل اعضاء اللجنة.
وشكلت قضايا من قبيل خلق الظروف الملائمة لانجاح المؤتمر وتقوية الجبهة الداخلية وضمان المشاركة الاجنبية للمؤتمر وتوفير الوسائل الضرورية للتكيف مع ظروف الحر، مع ضمان الشفافية في ضبط قوائم المؤتمرين واحترام القانون وتفادي الاخطاء التي وقعت فيها اللجنة السابقة انشغالات لدى اعضاء اللجنة.
كما تم توزيع وثيقتي اللائحة القانونية المنظمة للندوات السياسية والنظام الداخلي للجنة على أعضاء اللجنة الوطنية التحضيرية. 
وحددت اللجنة التحضيرية في رزنامة عملها ضمن لائحتها القانونية آخر أجل لتقديم ملفات المرشحين للمشاركة في المؤتمر يوم غد الأربعاء الموافق لـ 15 يونيو.
وحددت تاريخ 19 يونيو لانعقاد الندوات السياسية التحضيرية التي بكافة الولايات والمؤسسات الوطنية ، على أن ستكمل على مستوى الجيش يومي 27 و 28 من الشهر الجاري.
فيما يعقد المؤتمر الاستثنائي مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز يومي 08 و 09 يوليوز بولاية الداخلة تحت شعار " قوة ، تصميم وإرادة لفرض الاستقلال والسيادة"
والذي قررت الامانة الوطنية انه سيعالج فقط حالة الشغور لمنصب الامين العام للجبهة وسيتم الاحتفاظ بنفس برنامج العمل والقانون الاساسي للمؤتمر الرابع عشر,

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *