إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، يونيو 14، 2016

    اللجنة اللبنانية للتضامن مع الشعب الصحراوي غياب الرئيس حدث حزين ومؤلم لكل أحرار العالم


    عبرت اللجنة اللبنانية للتضامن مع الشعب الصحراوي عن أحر تعازيها للشعب الصحراوي ولجبهة البوليساريو ولعائلة الراحل الرئيس محمد عبد العزيز في فقدانه ،مؤكدة أنه برحيله فقد الشعب مناضلا كبيرا وشجاعا ، ورجلا صلبا عمل بكل إخلاص في السلم وفي الحرب من أجل حق تقرير مصير بلده وتصفية الاستعمار فيه.
    "ان غياب المناضل عبد العزيز يأتي في وقت يحتاجه شعبه أكثر من اي وقت مضى وخصوصا مع التطورات الأخيرة التي أعادت إحياء القضية الصحراوية في المحافل الدولية ، ومن المفجع ان لا يكون هذا القائد الكبير حاضرا ليشهد النصر المأمول لشعبه وبلاده" تقول اللجنة اللبنانية للتضامن. .
    وأوضحت اللجنة أنه وعلى الرغم من هذا المصاب فان محمد عبد العزيز وقبله الشهيد الولي وسائر الشهداء الابرار تركوا في نفوس شعبهم بذرة العزم لمتابعة الكفاح من اجل الحرية والخلاص من الاستعمار، مضيفة" أن الصحراء الغربية هي دولة قائمة بشعبها ومؤسساتها ودستورها كما ارادها الشهيد المؤسس الولي مصطفى السيد".
    و أكدت اللجنة أن غياب الرئيس حدث حزين ومؤلم للشعب الصحراوي الشقيق ولكل أحرار العالم من التواقين إلى الحرية والسلام ، مجددة إعلانها بوضع كل إمكاناتها للدفاع عن القضية الصحراوية في لبنان والمشرق العربي ، كمساهمة متواضعة في نضال الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اللجنة اللبنانية للتضامن مع الشعب الصحراوي غياب الرئيس حدث حزين ومؤلم لكل أحرار العالم Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top