يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، يوليو 31، 2016

    القيادة السياسية بجبهة البوليساريو تعبر عن رفضها للتطاول المغربي على الشرعية الدولية وصلاحيات مجلس الأمن


    ندد المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو بالتطاول المغربي على الشرعية الدولية وصلاحيات مجلس الأمن الدولي ، مطالباً هذا الأخير بالحزم والصرامة من أجل التعجيل بعودة بعثة المينورسو بكامل مكوناتها والقيام بكل وظائفها، وفي مقدمتها الإسراع في تحديد رزنامة لتنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي.
    وندد المكتب في اجتماع له اليوم الأحد تحت رئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، بممارسات القمع والتضييق والحصار التي تفرضها دولة الاحتلال المغربي في حق جماهير انتفاضة الاستقلال في الأرض المحتلة وجنوب المغرب.
    وطالب البيان الأمم المتحدة بتحمل كامل المسؤولية وفرض الضغوطات والعقوبات اللازمة لإنهاء وضعية الاحتلال المغربي اللاشرعي للصحراء الغربية وإزالة جدار الاحتلال، الجريمة ضد الإنسانية، ووقف نهب الثروات الطبيعية الصحراوية وإطلاق سراح معتقلي أكديم إزيك وجميع المعتقلين السياسيين الصحراويين في سجون الدولة المغربية ، بلا شروط ولا مناورات تسويفية ، والكشف عن مصير أكثر من 651 مفقوداً صحراوياً لديها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القيادة السياسية بجبهة البوليساريو تعبر عن رفضها للتطاول المغربي على الشرعية الدولية وصلاحيات مجلس الأمن Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top