يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 01، 2016

    ملك السعودية يستقبل ولي عهد أبو ظبي ويبحثان بالمغرب تطورات الوضع باليمن


    استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مقر إقامته بمدينة طنجة في المغرب، حيث يقضي إجازة خاصة، يوم الأحد، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي.وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه جرى خلال الاستقبال "استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى بحث مجمل الأحداث في المنطقة".
    وحضر اللقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وعدد من المسؤولين والأمراء.
    يأتي اللقاء بعد يوم من اعلان التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، وتشارك فيه الإمارات، مقتل 7 عسكريين سعوديين والعشرات من الحوثيين خلال تصدي القوات المسلحة السعودية لمحاولات تسلل واختراق قامت بها قوات الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح للحدود عند منطقة الربوعة في قطاع نجران جنوبي السعودية.
    وتعد معارك أمس الأعنف منذ قرار وقف إطلاق النار الذي دخل حيّز التنفيذ، ليل 10- 11 أبريل الماضي.
    ويغيب ملك السعودية في عطلة الى المغرب منعته من المشاركة في القمة العربية في موريتانيا رغم قربها جغرافيا من المغرب، ويفتح الغياب الطويل للملك السعودي تساؤلات عديدة عن الصعوبات التي تواجه النظام الملكي في السعودية وطبيعة اللقاءات التي يجريها من الحين الى الاخر مع بعض الملوك والامراء في طنجة المغربية فيما يعرف بتحالف الملكيات العربية في مواجهة ربيع هذه الانظمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ملك السعودية يستقبل ولي عهد أبو ظبي ويبحثان بالمغرب تطورات الوضع باليمن Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top