إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أكتوبر 12، 2016

    السفير الجنوب افريقي بالجمهورية الصحراوية يجدد وقوف بلاده الى جانب كفاح الشعب الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال


    جددت جنوب افريقيا وقوفها الدائم الى جانب الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، جاء ذلك على لسان سفيرها بالجزائر والجمهورية الصحراوية السيد دنيس توكوزاني دلومو.
    وأعتبر دنيس دلومو في كلمة ألقاه خلال الإحتفالات المخلدة للذكرى الـ41 للوحدة الوطنية أن حدث الوحدة الوطنية مخرجا صحراويا لمرحلة حاسمة في تاريخ الشعب الصحراوي , مؤكدا أن بلاده قيادة وشعبا مصممة على البقاء الى جانب الشعب الصحراوي المكافح حتى تحقيق أهدافه المنشودة في الحرية والاستقلال .
    وأضاف السفير الجنوب إفريقي أن جنوب إفريقيا تعتز بنصرتها للقضايا العادلة في العالم وتفتخر بأنها تدعم حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال , مبرزا أن بلاده لن تدخر أي جهد في دعم مسار السلام بالصحراء الغربية من خلال تأييد جهود الأمين العام الأممي ومبعوثه الشخصي كريستوفر روس .
    وجدد التأكيد على أن جنوب افريقيا تؤكد للعالم بأن الشعب الصحراوي لن يذهب الى الاستقلال الوطني لوحده , بل سترافقه افريقيا التواقة للحرية والانعتاق , والتي تعتز بالدولة الصحراوية كمؤسس للإتحاد الافريقي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السفير الجنوب افريقي بالجمهورية الصحراوية يجدد وقوف بلاده الى جانب كفاح الشعب الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top