إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، فبراير 28، 2017

    انطلاق النسخة السابعة عشر من التظاهرة الدولية "صحراء ماراطون" بمخيمات اللاجئين الصحراويين بمشاركة دولية واسعة.


    الصحراء الغربية 28 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تنطلق اليوم النسخة السابعة عشر للتظاهرة الدولية "صحراء ماراطون" بمشاركة دولية وازنة. و ينقسم الماراطون الدولي الى أربع مسافات هي على التوالي 42 كلم التي تنطلق على الساعة التاسعة صباحاً من مخيم ولاية العيون باتجاه مخيم ولاية السمارة، فيما ينطلق سباق 21 كلم من مخيم ولاية اوسرد باتجاه ولاية السمارة. و من هاته الاخيرة تنطلق المسافتان القصيرتان 10 و 5 كيلوميترات. 
    و قال وزيرة الشباب و الرياضة الصحراوي، أحمد لحبيب عبدي في تصريح لوسائل الإعلام التي تغطي الحدث، أن "هذه النسخة من الماراطون تتميز بالمشاركة العددية الكبيرة، حيث فاق عدد العدائين ال 400 عداء من مختلف انحاء العالم، كما تتجاوز البلدان المشاركة الثلاثين بلد، فضلاً عن وجود عدائين عالميين نالوا جوائز في ماراطونات عالمية". و يشارك في هذه الطبعة عدائين من كل من موريتانيا، الولايات المتحدة الامريكية، بريطانيا، اسبانيا، اورغواي، البرازيل، الجزائر، جنوب افريقيا، كندا، الصين، رومانيا، كرواتيا، السويد، النمسا. 
    و من بين العدائين العالميين تشارك في طبعة هذه السنة العداءة الاورغويانية سيلفيا اموديو غريسيل. هذه العداءة التي حلّت اكثر من مرة في المرتبة الثانية في سباقات اقل من 50 كلم. كما حطمت الرقم القياسي في بلدها بفوزها بمختلف الماراطونات المنظمة الاورغواي في مسافة اقل من 50 كلم و كذا 100 كلم، و الثالثة على مستوى قارة امريكا اللاتينية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق النسخة السابعة عشر من التظاهرة الدولية "صحراء ماراطون" بمخيمات اللاجئين الصحراويين بمشاركة دولية واسعة. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top