الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية الرابعة تحت إشراف الامين العام للجبهة


الشهيد الحافظ 21 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - عقدت الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو ، دورتها العادية الرابعة اليوم الاثنين تحت رئاسة رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي.
وتناولت الدورة بالنقاش والدراسة تقرير مكتبها الدائم الذي تطرق لمختلف مجالات الفعل الوطني وجميع جوانب القضية الوطنية بالإضافة إلى تقارير خاصة حول الجانب الأمني والدعم الإنساني والدورة الخريفية للمجلس الوطني، الوضع العسكري والتطورات الأخيرة على المستوى الخارجي.
وعبر بيان للأمانة الوطنية عن ارتياح هذه الأخيرة لما ميز الظرفية من ديناميكية انعكست إيجابا على كافة الجبهات تجسيدا لمقررات المؤتمر الرابع عشر للجبهة والاستجابة لمتطلبات راهن الكفاح الوطني ، منوهة بالتقييمات الموقوف عليها من خلال الزيارات الميدانية على أعلى المستويات وجولات التفتيش والمعاينة التي مست كل الساحات إلى جانب الدورة الخريفية للمجلس الوطني والتعاطي المسؤول فيما بين الهيئتين التنفيذية التشريعية.
وفي هذا الإطار ، أشادت الأمانة الوطنية بالروح المعنوية العالية للشعب الصحراوي مشبعة بما يتحقق من انتصارات ومكاسب على المستوى الداخلي كما على المستوى القاري والعالمي في مواجهة سياسات وخطط الاحتلال المغربي.
وعبر البيان عن اعتزاز الأمانة الوطنية بالجهود التي يبذلها جيش التحرير الشعبي الصحراوي في التصدي لاستفزازات العدو وإلى جانبه الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة كافة أشكال الجريمة المنظمة بما فيها تهريب المخدرات التي تنتجها دولة الاحتلال المغربي وتصدرها إلى المنطقة والعالم وتستغلها العصابات الإجرامية والحركات الإرهابية.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.