مسؤول أمانة التنظيم السياسي في زيارة عمل الى كوبا


هافانا، 21 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - شرع مسؤول أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو ، السيد حمة سلامة في زيارة عمل الى دولة كوبا .
ولدى وصوله الى العاصمة هافانا استقبل حمة سلامة في مقر اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي، أين قدم عرضا مفصلا عن آخر مستجدات القضية الصحراوية، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.
كما استقبل مسؤول أمانة التنظيم السياسي بمقر المعهد الكوبي للصداقة بين الشعوب من طرف السيد فرناندو غونزاليس النائب الأول لرئيس المعهد المذكور ، أين تناول اللقاء الذي جرى بحضور السفير الصحراوي بكوبا السيد ماء العينين تقانة العلاقات الثنائية بين الشعبين الصحراوي والكوبي وسبل تطويرها في كافة المجالات.
وفي مداخلته عبر السيد فيرناندو غونزاليس عن شكر وعرفان الشعب الكوبي للشعب الصحراوي على وقوفه الدائم إلى جانب الثورة الكوبية رغم قلة الإمكانيات وصعوبة الظروف، مؤكدا على أن كوبا تستلهم من نضالات الشعب الصحراوي ومقاومته التي ما "فتئت تقدم لنا دروس في التضحية وفي مجابهة الاحتلال المغربي دفاعا عن حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال" يضيف السيد فيرناندو.
هذا وستكون للوفد الصحراوي عديد اللقاءات مع مسؤولي الحزب والدولة الكوبيين بالإضافة إلى لقاء مع الطلبة الصحراويين الدارسين هناك.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.