رئيس وفد الكونغرس الأمريكي يؤكد انه سيطلع الرئيس الامريكي ترامب بواقع الشعب الصحراوي من اجل التدخل لانهاء معاناة الصحراويين


ولاية السمارة 26 فبراير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – أكد السيد جيمس إنهوك، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي و رئيس وفده الذي يقوم حاليا بزيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بأن زيارتهم هي للتأكيد على ثبات موقفهم و أنهم إلى جانب الشعب الصحراوي.
"نحن اليوم هنا من أجل التأكيد لكم أن موقفنا لم يتغير و أننا مازلنا إلى جانبكم و أن دعمنا لكم مستمر و سيكون هناك المزيد منه"، أكد السيد جيمس إنهوك في كلمة أمام جماهير و سلطات و لاية السمارة.
و أكد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أن الوفد قدم إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين للوقوف كذلك على المحنة و الصعوبات التي يعيشها الشعب الصحراوي.
كما أكد أن الوفد سيطلع الرئيس الامريكي الجديد و الإدارة الامريكية الجديدة استمرار محنة الشعب الصحراوي و أنه على الولايات المتحدة القيام بشي من اجل إنهاء الاحتلال الذي يعاني منه الشعب الصحراوي. 
و كان وفد الكونغرس الامريكي قد وصل ظهيرة اليوم إلى ولاية السمارة حيث تم استقباله من قبل الجماهير و السلطات الجهوية و المحلية بولاية السمارة يتقدمهم والي الولاية الاخ عبدة الشيخ.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.