إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، فبراير 20، 2017

    اتحاد المهندسين الصحراويين يعقد جمعه العام الثالث ويبعث رسائل وتوصيات


    الشهيد الحافظ 20 فبراير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - بعث اليوم اتحاد المهندسين الصحراويين رسائل وتوصيات في ختام جمعه العام الثالث بحضور عديد المهندسين ووزير الإعلام الصحراوي.
    وفي هذا السياق ، وجه اتحاد المهندسين الصحراويين رسالة إلى جيش التحرير الشعبي الصحراوي يعبر فيها عن كامل إكباره وإجلاله للتضحيات الجسام التي قدمها الجيش الصحراوي في سبيل عزة وكرامة وحرية شعبه ، معبرا عن استعداده لتقديم مختلف أشكال الدعم العلمي والمعرفي والتقني لمقاتلي جيش التحرير الصحراوي.
    كما وجه اتحاد المهندسين الصحراويين رسالة إلى الجماهير الصحراوية بالأرض المحتلة وجنوب المغرب يعبر من خلالها عن تضامنه النضالي غير المشروط وخاصة مع معتقلي أكديم إزيك ، مطالبا بإطلاق سراحهم دون قيد أو شرط ومعاهدا إياهم على مواصلة توظيف كل الطاقات العلمية من أجل استكمال تحرير وتنمية كل أراضي الجمهورية الصحراوية.
    واستنكر الاتحاد كل أشكال البطش والترهيب والتنكيل التي يمارسها النظام المغربي ضد المواطنين الصحراويين العزل بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب.
    وأصدر الجمع العام الثالث لاتحاد المهندسين الصحراويين ، توصية حول أهمية الاختصاصات العلمية قي تطور المجتمع ، والتي أوصى فيها بضرورة مواكبة أحدث الأساليب التقنية خاصة في مجالات الهندسة المدنية ، المعمارية ، المعلوماتية ، الزراعية والبتروكيمائية وغيرها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد المهندسين الصحراويين يعقد جمعه العام الثالث ويبعث رسائل وتوصيات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top