يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، فبراير 19، 2017

    رابطة الطلبة والشباب بفرنسا تنظم لقاء تواصلي لفائدة الشباب والطلبة بضواحي باريس.


    ليماي/فرنسا19 فبراير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ عقد المكتب التنفيذي لرابطة الطلبة والشباب بفرنسا لقاء تواصليا مع الشباب والطلبة الصحراويين ببارس وضواحيها.
    وإفتتح الأمين العام للرابطة هذا اللقاء بكلمة ترحيب بالحضور كما ألقى على مسامعم عرض مفصل لأبرز الأنشطة التي قامت بها المكتب الجديد للرابطة منذ توليه تسيير شؤونها شهر أكتوبر من السنة المنصرمة.
    وأشاد الأمين العام بالدور الذي تقوم به الحركة الطلابية الصحراوية داخل الجامعات المغربية، مذكراً الحضور بمعاناة مجموعة رفاق الولي المعتقلين بسجن مراكش على خلفية مواقفه من قضيتنا الوطنية وتبني المرافعة عنها داخل الحرم الجامعي معبراً عن تضامن الرابطة المطلق واللامشروط مع المجموعة ومن خلاهم كل المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية، خاصة أبطال اگديم ازيك اللذين ستتم محاكمتهم منتصف شهر مارس القادم.
    وتلى بعد ذلك فسح المجال لمداخلات الحضور من أجل إثراء وتعزيز برنامج عمل الرابطة بمقترحات تمكن من رفع أدائها داخل المجتمع الفرنسي خاصة الهيئات الشبانية والطلبة .
    مراسلة : عالي الرُبيو
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رابطة الطلبة والشباب بفرنسا تنظم لقاء تواصلي لفائدة الشباب والطلبة بضواحي باريس. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top