-->

اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تشارك في فعاليات الملتقي الفكري الأول للراحل والرئيس محمد عبد العزيز


ولاية اوسرد 31 ماي2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ شاركت اليوم الأربعاء اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي في فعاليات الملتقى الفكري الأول للراحل و الرئيس الصحراوي السابق محمد عبد العزيز الذي أقيمت بولاية أوسرد بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
وبعثت اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي بالمناسبة تحفة فنية مصنوعة من الخزف البحري تحتوي على صور كل من الشهيد الولي مصطفى السيد و الحكيم جورج حبش بالإضافة لكل من الشهيدين محمد عبد العزيز و ياسر عرفات
و تحتوي هذه التحفة على بطاقة عضوية شرفية في اللجنة للرئيس الراحل محمد عبد العزيز تكريما من اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي لروح الشهيد و الرئيس الراحل محمد عبد العزيز.
جدير بالذكر فقد سلم التحفة الأمين العام لاتحاد العمال الصحراويين السيد سلامة ابراهيم البشير بالنيابة عن رئيس اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي للسيد الوزير الأول عبد القادر الطالب عمر.
للإشارة،فقد انطلقت اليوم أشغال الملتقي الفكري الأول بولاية واسرد وحضرها أعضاء من الأمانة الوطنية وشخصيات وطنية ووفود أجنبية وأفراد من عائلة الشهيد وجماهير ولاية اوسرد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *