إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 31، 2017

    الامينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تشارك في اجتماع اللجنة الدائمة للايكوسوك


    اديس ابابا (اثيوبيا) 31ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تشارك عضو الامانة الوطنية والامينة العامة للاتحاد الوطني للمراة الصحراوية السيدة فاطمة المهدي بصفتها نائب رئيس الايكوسوك اليوم بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا في الاجتماع الاول للمكتب التنفيذي واللجنة الدائمة المنتخبة لللايكوسوك.
    ويعتبر هذا الاجتماع هو الاول من نوعه بعد عملية الانتخابات التي تمت في شهر مارس الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة المتعلقة بتجديد هياكل الايكوسوك التي تتم من كل سنتين.
    وقد ركز الاجتماع على دراسة القواعد الاجرائية لعمل الايكوسوك كما تطرق الى الاجندة الخاصة باللايكوسوك خلال النصف الثاني من سنة 2017. وخاصة مسالة تفعيل الايكوسوك على المستوى الوطني وضمان مشاركة فئات المجتمع المدني في صنع السياسات على المستوى الوطني والقاري,
    ومن جهة اخرى ومن اجل التعرف عن قرب على البرامج والانشطة التى يزاولها الاتحاد الافريقي في اطار تطبيق اجندة الاتحاد الافريقي لسنة 2063، تم تقديم عديد المداخلات من قبل خبراء ومختصين ومفوضين عن مختلف اجهزة واقسام مفوضية الاتحاد الافريقي. هذا وسيتواصل الاجتماع ليوم الغد ان شاء الله.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تشارك في اجتماع اللجنة الدائمة للايكوسوك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top