إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يونيو 18، 2017

    الحكومة الجزائرية ستواصل دعمها للقضايا العادلة في مقدمتها القضية الفلسطينية والقضية الصحراوية


    الجزائر 18 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ من المنتظر ان يقدم الوزير الاول الجزائري عبد المجيد تبون مخطط عمل حكومته امام البرلمان يوم الثلاثاء المقبل, ويتضمن المخطط الحكومي للسنوات المقبلة على صعيد السياسة الخارجية مواصلة دعم الدولة الجزائرية ” للقضية العادلة لشعب الصحراء الغربية من أجل ممارسة حقه الثابت في تقرير مصيره طبقا لميثاق الأمم المتحدة ولوائحها ذات الصلة كما ستستمر في تقديم دعمها لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل بناء دولته المستقلة ضمن حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف.

    الدولة الجزائرية ستواصل ايضا جهودها في ظل امتداد نشاطها الذي بذلته خلال العشريتين الأخيرتين في محيطها الإقليمي، من أجل ترقية السلم والاستقرار والتعاون في منطقة المغرب العربي والبحر المتوسط وفي منطقة الصحراء والساحل وفي إفريقيا وفي العالم العربي. كما ستواصل الدبلوماسية، في محيطها القريب والبعيد، العمل على تشجيع البحث عن الحل السلمي للنزاعات والأزمات التي تهدد السلم والأمن الإقليمي، من خلال حوار لا يقصي أحدا والمصالحة بين أبناء البلد الواحد، باستثناء أولئك الذين انخرطوا في منطق الإرهاب وأداروا ظهرهم نهائيا لشعوبهم، وذلك بعيدا عن أي تدخل أجنبي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحكومة الجزائرية ستواصل دعمها للقضايا العادلة في مقدمتها القضية الفلسطينية والقضية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top