يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 20، 2017

    المرصد الصحراوي للمرأة والطفل يندد بالأحكام الجائرة بحق معتقلي أكديم ازيك


    العيون المحتلة 20يوليو 2019 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أدان بشدة أمس الأربعاء المرصد الصحراوي للمرأة والطفل الأحكام الجائرة والصورية الصادرة بحق المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم ازيك، مطالبا بالإفراج الفوري واللا مشروط عنهم.
    وثمن المرصد عاليا صمود الجماهير الصحراوية التي تحملت مشاق السفر والتنقل من جميع المدن الصحراوية ومدن جنوب المغرب والمواقع الجامعية الى العاصمة المغربية من أجل مؤازرة أبطال ملحمة لأكديم ازيك.
    كما حيا هيئة الدفاع من المحاميين والمراقبين الدوليين الذين حضروا للدفاع ولمراقبة أطوار المحاكمة التي لم تكن سوى استنساخ للأحكام العسكرية الصادرة في سنة 2013.
    وأكد المرصد على ضرورة مواصلة الجماهير الصحراوية للوقفات السلمية بجميع المدن المحتلة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة أكديم ازيك وكافة المعتقلين السياسيين الصحراويين على طول خارطة السجون المغربية.
    - كما دعا جميع الضمائر الحية والمنظمات الدولية المدافعة عن حقوق الانسان و هيئة الأمم المتحدة تكثيف جهودها من أجل إطلاق سراح المجموعة وكافة المعتقلين السياسيين الصحراويين على طول خارطة السجون المغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المرصد الصحراوي للمرأة والطفل يندد بالأحكام الجائرة بحق معتقلي أكديم ازيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top