إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، يوليو 20، 2017

    خلال زيارته للقواعد الشعبية بولاية بوجدور.. رئيس الجمهورية يدعو إلى رفع التحدي والتشبث بالمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء


    ولاية بوجدور 20 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - دعا اليوم الخميس رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب إلى رفع التحدي والتشبث بمبادئ جبهة البوليساريو التي ضحى من أجلها الشهداء ، وكذا العمل بأهداف وبرنامج عملها الوطني.
    رئيس الجمهورية وخلال الزيارة التفقدية التي قادته اليوم إلى القواعد الشعبية بولاية بوجدور رفقة وفد هام من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة ، أكد على ضرورة الحفاظ على وحدة الشعب الصحراوي ، والتمسك بالوحدة الوطنية كخيار استراتيجي لكل الصحراويين.
    واستعرض الرئيس إبراهيم غالي مستجدات القضية الوطنية حيث أكد على أهمية الوحدة الوطنية للشعب الصحراوي وعظمة الرجال الذين أعلنوها واستشهدوا من أجلها ؛ وهو ما يتطلب تقديسها وحمايتها باعتبارها الضامن الوحيد لمصلحة الشعب الصحراوي والسد المنيع في وجه مؤامرات ودسائس الأعداء.
    وطالب رئيس الجمهورية مناضلي ومناضلات الجبهة بمواصلة "المسيرة الكفاحية التي استشهد في سبيلها قوافل الشهداء من أجل الوفاء بالعهد في بناء الدولة الصحراوية" .
    كما تقدم الرئيس إبراهيم غالي بالتحية والتقدير إلى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، مشيدا بالانجازات والمكاسب التي حققها ولايزال وذلك حفاظا على سيادة الدولة الصحراوية وترابها الوطني . 
    واستمع رئيس الجمهورية رفقة أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة إلى عرض تضمّن تقييم حصيلة مختلف البرامج السياسية التي أنجزت بالولاية على مستوى الفروع الأساسية والمحلية. 
    وطبع الزيارة استعراض لأعضاء الأمانة الوطنية حول مختلف جوانب كفاح الشعب الصحراوي العادل ؛ أين أكدوا على ضرورة الحفاظ على الانتصارات التي تحققها الدولة الصحراوية ، وتقوية لحمة التضامن والتلاحم ، وكذا تثمين دور انتفاضة الاستقلال المباركة في دعم المسار النضالي للكفاح الوطني وعلى رأسها الدور الطلائعي الذي يقوده أبطال الشعب الصحراوي بالسجون المغربية.
    إلى ذلك حل اليوم بولاية بوجدور رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رفقة وفد هام من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة ضمن محطته الخامسة من جولته الرئاسية التي تقوده إلى القواعد الشعبية ، حيث تهدف الزيارة الى الاطلاع عن كثب من خلال لقاء القواعد الشعبية والاستماع لكل الانشغالات المطروحة ومعالجة القضايا العالقة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: خلال زيارته للقواعد الشعبية بولاية بوجدور.. رئيس الجمهورية يدعو إلى رفع التحدي والتشبث بالمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top