يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أغسطس 04، 2017

    الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، يصف حرب الصحراء الغربية بحرب الاشقاء المؤسفة


    موريتانيا 04 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- وصف الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في خطاب له يوم 3 اغسطس الجاري الحرب التي دارت بين جيش التحرير الشعبي الصحراوي والجيش الموريتاني الذي حاول احتلال اجزاء من الصحراء الغربية في نهاية سبعينيات القرن الماضي بالمؤسفة.

    وقال الرئيس الموريتاني في كلمته إن الدولة قررت التكفل بأبناء شهداء الجيش الذين سقطوا فى حرب الصحراء المؤسفة ، وأبناء الضباط والجنود الذين تكفلوا بالدفاع عن الوطن وسقطوا دفاعا عنه فى عدة نقاط من التراب الوطنى أو خارج الحدود.
    وهو أول تصريح رسمي لرئيس موريتاني يصف فيه الحرب التي دارت بين الاخوة الاشقاء بسبب تورط نظام الرئيس الموريتاني الاسبق المختار ولد داداه في غزو الصحراء الغربية بالتعاون مع ملك الاحتلال المغربي السابق الحسن الثاني.
    يشار الى ان العلاقات الموريتانية الصحراوية شهدت تطورا ملحوظا في السنوات الاخيرة رغم عدم سماح سلطات نواكشوط بافتتاح سفارة رسمية صحراوية بالعاصمة الموريتانية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، يصف حرب الصحراء الغربية بحرب الاشقاء المؤسفة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top