النظام الملكي في المغرب يفشل في اقناع المغاربة بسيادته على الصحراء الغربية

اقليم سطات ـ المغرب (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) يبدوا ان القصر الملكي
الذي يحاول اقناع المغاربة بشرعية احتلاله للصحراء الغربية بداء يفقد مصداقيته لدى الراي العام المغربي الذي بات اغلبه يمتلك الشجاعة التي يواجها بها دعاية النظام الملكي الذي يحاول الزج بالشعب المغربي في قضايا خارجية يشغله بها عن الواقع الداخلي المتفجر, ففي خطوة جريئة بدات بعض الجمعيات المدنية المغربية باشهار عدم اعترافها بالسيادة المغربية على الصحراء الغربية المحتلة فقد وزعت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم سطات مطوية تبرز الحصيلة و المكتسبات منذ التأسيس على الحضور في الإحتفال الذي نظمته يوم الثلاثاء 26 مارس 2013 بسطات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وعلى واجهة المطوية التي وزعت على الحضور خريطة المغرب من دون تضمينها لخريطة الصحراء الغربية المحتلة في اعتراف ضمني بالصحراء الغربية.

هناك تعليقان (2):

  1. ندين استغلال المقال و بيان الجمعية المغربية لحماية البيئة و التنمية المستدامة للمس بتوابث الأمة المغربية المتجلية في الله و الوطن و الملك و نؤكد للرأي العام الدولي أننا مدافعون على المملكة المغربية من شمالها لجنوبها و من شرقها لغربها تحت لواء الدولة العلوية الشريفة...و نجدد بيعتنا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

    ردحذف
  2. الجمعية المغربية لحماية البيئة و التنمية المستدامة تؤكد دفاعها على المقدسات الوطنية المتجلية في وحدة المملكة المغربية تحت لواء الدولة العلوية الشريفة في شخص ملك البلاد محمد السادس نصره الله و أيده.

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *