-->

جمعية المهاجرين الصحراويين باراغون تندد بالمجازر المغربية في حق الصحراويين باسا الصامدة

اراغون (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) نددت الجمعية الصحراوية للمهاجرين
بإقليم آراغون الاسباني (AISA)
 بالطريقة التي تم بها تفكيك المخيم السلمي للصحراويين بمدينة اسا جنوب المغرب والذي كان على نفس طريقة ما جرى في مخيم اقديم ازيك التاريخي شرارة و نبراس الربيع العربي والصحراوي، كما اعلنت الجمعية عن تضامنها مع عائلة الشهيد الذي سقط برصاص الغدر المغربي الشين رشيد المامون.
وفيما يلي نص بيان الجمعية الذي توصلت وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة بنسخة منه :
تلقينا في الجمعية الصحراوية للمهاجرين بإقليم آراغون الاسباني (AISA) نبأ ما يتعرض له اخواننا و اهلنا من شباب آسا الصامدة المغاوير و ما يتعرضون له من تنكيل و اطهاد استهدفتهم به القوات المخزنية المغربية الغازية بمختلف تشكيلاتها.
و اذ نقف الى جانب مناضلينا وندين و نندد بالطريقة التي تم بها تفكيك هذا المخيم الصامد على طريقة ما جرى في مخيم اقديم ازيك التاريخي شرارة و نبراس الربيع العربي والصحراوي .
وبالمناسبة نقف وقفة اجلال واكبار تكريما للشهيد رشيد الشين الذي سقى ارض أسا الطاهرة بدمه و التحق بقوافل الشهداء الصحراويين الذين سبقوه وعلى طريقهم سائرون حتى تحقيق النصر و الاستقلال لكامل التراب الوطني الصحراوي و تحقيق حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره وفق ما تمليه القوانين واللوائح الدولية و الاممية ذات الصلة 
ايها المناضلون في اسا الصامدة..
اننا نثمن عاليا تضحياتكم و نضالكم نحن في هذا الموقع من الجاليات الصحراوية بأوروبا و نشد على اياديكم في اسا منبع النضال و منبت الاحرار و شرارة انتفاضة الاستقلال.
و من خلال هذا البيان نطالب المجتمع الدولي برمته التدخل السريع لفك الحصار العسكري المضروب والمحكم على اهالينا في منطقة اسا برمتها ... واذ نناشد العالم و المنظمات الحقوقية المغربية اولا و العالمية ابالتدخل السريع لانقاذ و ادانة ما تتعرض له الجماهير الصحراوية المناضلة في آسا الصمود والإباء.
تقبلوا اسمى ايات التقدير و نضالكم مستمر حتى تحقيق النصر والاستقلال 
تحية الى مناضلينا الاشاوس في أسا الصمود و رحم الله شهيد انتفاضة اسا وعلى الدرب سائرون .
عن جمعية المهاجرين الصحراويين بآراغون – AISA SAHARA
24سبتمبر 2013 سرغسطة – اسبانيا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *