-->

العداء النمساوي راينر بريدلس يفوز بسباق صحراء ماراطون 2014

ولاية السمارة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تمكن العداء النمساوي، راينر
بريلدس من الفوز في السباق الرئيسي 24 كلم لـ صحراء ماراطون 2014 ، فيما فاز العداء الصحراوي صلاح الدين اميدان في مسافة 10 كلم، فيما فاز عزيز ما العينين من الصحراء الغربية بالمرتبة الاولى في سباق 21 كلم واحتل بن جدو من الجزائر المرتبة الثانية في مضمار 10 كلم وجاء مواطنيه كرطيس بوجمعة والعيساوي محمد في المراتب الثانية والثالثة في سباق 21 كلم 
وحلت الفرنسية انا ترينكال في المرتبة الاولى ضمن سباق النساء لمسافة 10 لكم 
وقال الفائز بجائزة مراطون الصحراء في نسخته 14 انه "سعيد بهذه النتيجة، متعهدا بالعمل من اجل التعريف بالقضية الصحراوية والتضامن معها خاصة في بلده النمسا." 
فيما أحرز العداؤون الصحراويون المراتب الأولى في سباقي 10 كلم و 21 كلم، ضمن سباق الصحراء الماراطون العالمي.
و قد تحصل العداء الصحراوي، عزيز ماء العينين محمد، على المرتبة الأولى في سباق 21 كلم، الذي امتد من ولاية أوسرد إلى غاية ولاية السمارة.
فيما فاز العداء صلاح أميدان، القادم من المناطق المحتلة، على المرتبة الأولى في سباق 10 كلم، الذي انطلق من المركز شبه الطبي إلى غاية ولاية السمارة.
للاشارة انطلق المتسابقون صبيحة اليوم الاثنين من ولاية العيون لمسافة 42 كلم ومن ولاية اوسرد لمسافة 21 كلم ومن الصيدلية القديمة شمال ولاية السمارة لمسافة 10 كلم و 5 لكم .
ويشارك في التظاهرة صحراء مراطون في نسختها 14 زهاء 500 عداء ومتضامن قدموا من 25 بلدا عبر العالم من ضمنه 300 متضامن بالاضافة 60 صحراويا و 120 من المتضامنين

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *