-->

ولد عبد العزيز يهاجم المواقع الالكترونية ويتهمها بتشويه صورة موريتانيا

انواكشوط (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) هاجم المرشح الرئاسي – ورئيس
موريتانيا الحالي – محمد ولد عبد العزيز المواقع الالكترونية التي تحركها المعارضة والاحزاب السياسية، وقال إن من يشاهد المواقع الإلكترونية التي تحركها الأحزاب السياسية يتصور أن موريتانيا مدمرة بشكل كامل.
واتهم ولد عبد العزيز في خطابه أمام سكان مدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة المواقع الإلكترونية بمغالطة الرأي العام، وتقديم صورة مغلوطة عن البلاد، معتبرا أن البلاد مختلفة كليا عن الصورة التي تقدمها هذه المواقع الإلكترونية.
واستعرض ولد عبد العزيز أمام ساكنة المدينة الجنوبية ما وصفه بالإنجازات التي قام خلال مأموريته الماضية في المجالات الخدمية المختلفة، مؤكدا أن هذه الإنجازات مشاهدة في شتى المجالات.
وبدأ ولد عبد العزيز السبت جولته الانتخابية في بقية ولايات موريتانيا، حيث زار مدينة روصو عاصمة ولاية الترارزة، فيما بدأ الأحد جولة في الولايات الشمالية من البلاد انطلاقا من العاصمة الاقتصادية انواذيبو.
وسبق لولد عبد العزيز أن زار ولايات الشرق والوسط، حيث أطلق حملته من مدينة كيهيدي عاصمة ولاية كوركل، وزار بعد مدن ألاك، وكيفة، والعيون، والنعمة، وتجكجة، وسيلبابي، قبل أن يختتم الأسبوع الأول من الحملة بمهرجان لشباب حملته في ساحة ابن عباس في العاصمة انواكشوط.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *