-->

جبهة البوليساريو تشارك في اشغال الندوة السنوية لحزب العمل البريطاني

مانتشيسترـ بريطانيا(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- يشارك وفد عن الجبهة
الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووداي الذهب، يتكون من الامينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية "فاطمة المهدي " والكاتب الاول لتمثيلية الجبهة في بريطانيا "سيدي بريكة"، في أشغال الندوة السنوية التي ينظمها حزب العمل البريطاني كل سنة التي انطلقت يوم أمس 21 وستستمر إلى غاية 24 من هدا الشهر وتعتبر هذه الندوة من أهم الندوات التي تقام على مستوى الأحزاب الأوربية خاصة الاشتراكية منها.
وتتميز هذه السنة كونها الندوة الأخيرة التي يعقدها الحزب قبل الانتخابات البريطانية المقبلة والمقررة خلال شهر ماي 2015 بحيث أنها ستحدد السياسات العامة التي ستشكل أجندة عمل الحزب واستراتيجياته المستقبلية خلال الفترة ما بين2015 إلى غاية 2020.
وتشارك في هذه الندوة أكثر من 10.000 آلاف مندوب بريطاني ينتمون إلى مختلف فروع حزب العمل بالإضافة إلى أكثر 300 مدعو من أحزاب ومنظمات وشخصيات صديقة لحزب العمل البريطاني.
ويتضمن البرنامج العديد من المحطات والبرامج خلال هده الفترة والتي بلغت حسب الرزنامة المحددة أكثر من 500 حدث بما فيها تنظيم المعارض و ورشات العمل وفضاءات النقاش المتخصصة في مختلف المواضيع التي تشكل انشغالات كبرى لدى الحزب. والتي من أهمها التعليم والصحة والأمن وحقوق العمل والمساواة والمرأة والشباب والطفولة والسكن والإعلام وغيرها من مختلف القضايا.
وتضم الرزنامة برنامج خاص بالوفود المدعوة يشمل العديد من اللقاءات بالشخصيات العليا للحزب والتي من بينها السيد إيان منيكول الكاتب العام للحزب الذي خص الوفود الصديقة يوم أمس بلقاء حول تجربة الحزب والتحديات القائمة خاصة في ظل الوضع القائم بشأن اسكوتلاند.
كما كانت هناك أيضا لقاءات أخرى مع وفود صديقة وشقيقة ومن بين الوفود الإفريقية تشارك جنوب إفريقيا الصحراء الغربية، غانا، الكاميرون، تنزانيا والمغرب بالإضافة إلى أحزاب أخري من دول أخرى من العالم وستستمر إشغاله إلى غاية يوم 24 سبتمبر الجاري.
وللإشارة فان الندوة تقام في مدينة مانتشيستر المعروفة بمهد الحزب وتاريخه العريق.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *