-->

لاماب المستقلة تخلد غدا الخميس الذكرى الرابعة لتأسيسها وتؤكد مواصلة المسار

تخلد وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة غدا الخميس 22 يناير/كانون الثاني 2015 الذكرى الرابعة لتأسيسها، وتؤكد على الاستمرار في الوفاء للقراء الاعزاء.
لاماب المستقلة استطاعت أن تواكب الاحداث الداخلية والخارجية، من خلال تغطيتها لعديد المواضيع السياسية وعموم الاحداث التي يشهدها نزاع الصحراء الغربية، والمنطقة العربية ابتدأ من تاريخ تأسيسها العام 2011، تقف في الذكرى الرابعة لانطلاقتها لتحدد الدور الذي يناط منها مستقبلا كونها وكالة مستقلة، وفضاء مفتوح امام الكتاب والباحثين، والقراء.
وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة “لاماب” تحصى ضمن الوكالات الاخبارية غير الحكومية، فهي تؤطر صحفيين مستقلين من بلدان عربية مختلفة، تم اعتمادهم ليساهموا في المبدأ الذي وضعته الوكالة كشعار لها تاريخ انطلاق عملها العام 2011، “الحقيقة ليست حكرا على احد”.
ساهمت لاماب من خلال تغطيتها في ابراز ملامح العديد من الصراعات المنتشرة في المنطقة العربية والابعاد المترتبة عن ذلك، فكانت احداث الربيع العربي التي صيغت معالمها الأولية في مخيم “اكديم إيزيك” بالصحراء الغربية، أزمة مالي وغيرها ضمن الاخبار التي تناولتها “لاماب” بالتتبع والتحليل، واستطاعت ان تحصل على مراسلين في فلسطين ومصر واليمن وغيرها من الاقطار العربية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *