-->

هيئة المصير نيوز تهنئ لاماب المستقلة بمناسبة الذكرى الرابعة للتأسيسها

الصحراء الغربية (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تخلد وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة يوم الخميس 22 يناير/كانون الثاني 2015 الذكرى الرابعة لتأسيسها، وتؤكد على الاستمرار في الوفاء للقراء الاعزاء.
واستطاعت لاماب المستقلة أن تواكب الاحداث الداخلية والخارجية، من خلال تغطيتها لعديد المواضيع السياسية وعموم الاحداث التي يشهدها نزاع الصحراء الغربية، والمنطقة العربية ابتدأ من تاريخ تأسيسها العام 2011، وحسب منشور الوكالة، تقف في الذكرى الرابعة لانطلاقتها لتحدد الدور الذي يناط منها مستقبلا كونها وكالة مستقلة، وفضاء مفتوح امام الكتاب والباحثين، والقراء.
وتحصى وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة “لاماب” ضمن الوكالات الاخبارية غير الحكومية، فهي تؤطر صحفيين مستقلين من بلدان عربية مختلفة، تم اعتمادهم ليساهموا في المبدأ الذي وضعته الوكالة كشعار لها تاريخ انطلاق عملها العام 2011، “الحقيقة ليست حكرا على احد”.
وساهمت لاماب من خلال تغطيتها في ابراز ملامح العديد من الصراعات المنتشرة في المنطقة العربية والابعاد المترتبة عن ذلك، فكانت احداث الربيع العربي التي صيغت معالمها الأولية في مخيم “اكديم إيزيك” بالصحراء الغربية، أزمة مالي وغيرها ضمن الاخبار التي تناولتها “لاماب” بالتتبع والتحليل، واستطاعت ان تحصل على مراسلين في فلسطين ومصر واليمن وغيرها من الاقطار العربية.
وبالمناسبة تتقدم هيئة المصير نيوز بأحرّ التهاني للزملاء في وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة، وفي الاتجاه ذاته تذكر بأن خدمة القضية الوطنية وقضايا الشأن العربي تبقى قيد نشاط وسائل الاعلام غير الرسمية كون لها الجرأة في معالجة كافة القضايا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *