-->

الرئيس الصحراوي يعزي ملك السعودية ويذكره بواقع التشريد والنفي الذي يعيشه الشعب الصحراوي

الصحراء الغربية (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- بعث اليوم
الجمعة رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الأمين العام لجبهة البوليساريو،السيد محمد عبد العزيز رسالة تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عبر فيها عن تعازيه في وفاة صاحب الجلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعوداليوم الجمعة.
و قال الرئيس الصحراوي:" بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود الذي وفاه الأجل المحتوم في الساعات الأولى من صباح الجمعة".
وإزاء هذا المصاب الجلل "باسمي الخاص وباسم حكومة وشعب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى كافة أفراد عائلتكم الكريمة وإلى الشعب السعودي قاطبة بأحر التعازي القلبية الصادقة"،يقول رئيس الجمهورية .
"إن الشعب الصحراوي الذي لا زال يعاني من واقع الظلم والنفي والتشريد لا يمكن أن ينسى للراحل التفاتاته الإنسانية التي تجسد إصراره على تكريس قيم ومبادئ ومثل الدين الإسلامي الحنيف في الاستجابة لنداء الأخوة والمسارعة إلى مد يد العون إلى مستحقيها في كل أرجاء المعمورة".يضيف رئيس الجمهورية.
وقال رئيس الجمهورية بأن المملكة ومعها كل الأمة الإسلامية والعربية فقدت بلا شك واحداً من القادة التاريخيين الفاعلين في تاريخها المعاصر، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الراحل الفقيد بواسع رحمته.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *