-->

وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة تطفئ شمعتها الرابعة وتهنئ العاملين والمتعاونين

تمر اليوم الخميس 22 يناير 2015 الذكرى الرابعة لانطلاقة وكالة المغرب العربي
للانباء المستقلة، كفضاء اعلامي يهتم بنشر الاخبار والتحليل، وفتح المجال امام القراء لابداء ارائهم ومواقفهم من مختلف القضايا التي تمر بها القضية الصحراوية او مختلف القضايا المغاربية والعربية والدولية.
وبهذه المناسبة تشيد لاماب المستقلة بالاعلاميين المتميزين الذين ساهموا في ترقية الاداء بالوكالة والدفع بعجلتها نحو مواكبة الاحداث والتفاعل معها ونخص بالذكر:
محمد ابراهيم مدير الوكالة بولاية اوسرد، دمين حيدار المشرف على القسم الفرنسي بالوكالة، والاعلامي عالي محمد لمين مراسل الوكالة بالقسم العربي والصالح ابراهيم المشرف على القسم الاسباني بالوكالة، بالاضافة الى المراسلين والمحررين ونخص بالذكر ميشان اعلاتي مدير لاماب باسبانيا، وسائر على الدرب الذي تميز ركنه بالاطلالات الادبية والاخبارية الهادفة.

كما نشيد بتعاون الوسائط الاعلامية الوطنية وفي مقدمتها المستقبل الصحراوي، المصير نيوز، الضمير، راديو بولوتاد، ومن الارض المحتلة نشيد بتعاون، شبكة اميزرات الاخبارية، اللجنة الاعلامية ببوجدور وذراعها الاعلامي بوجدور بريس، المرصد الاعلامي الصحراوي لتوثيق انتهاكات حقوق الانسان، غرفة وموقع صوت الانتفاضة، الفريق الاعلامي الصحراوي ايكيب ميديا، رابطة حماية السجناء الصحراويين في السجون المغربية، المنتدى الاعلامي الصحراوي، شبكة نشطاء الاخبارية، وغيرها من الوسائط الاعلامية.
كما نشيد بتعاون الجمعيات الصحراوية والجالية باسبانيا وفرنسا على تعاونها الاخباري ومراسلتنا بكافة الانشطة السياسية والثقافية.
كما تشيد لاماب المستقلة بمراسليها من الدول العربية ونخص بالذكر منهم عمر عبد الله حمدون، والاعلامية مها البديني مراسلة لاماب من القاهرة، ومراسلنا من بغداد محمد جبار، بن سالم الوكيلي من المغرب.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *