-->

تكريم الفائزون في النسخة الـ15 من التظاهرة الرياضية الدولية "صحراء مراطون"


ولاية السمارة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نظمت اليوم الاربعاء اللجنة المشرفة على تظاهرة "صحراء مراطون" حفل تكريم الفائزين في النسخة 15 من المراطون في مختلف المسافات، بحضور مسؤول امانة الفروع السيد سالم لبصير وكذا والي ولاية السمارة السيد ادة احميم وزير الشباب و الرياضة محمد مولود محمد فاضل اضافة إلي الوفود المشاركة في التظاهرة .
وكان وزير الشباب و الرياضة السيد محمد مولود محمد فاضل قد افتتح الحفل بكلمة عبر من خلالها عن عظيم الشكر و الامتنان للوفود الاجنبية المشاركة في التظاهرة حيث قال" نعم كلكم فائزون لأنكم بمشاركتكم عبرتم عن مدى مساندتكم للشعب الصحراوي و تضامنكم معه ".

وعرف هذا الحفل تتويج الجزائري "عبد الكريم حاج ملياني" في مسافة الماراتون41 كلم ’ فيما عرف سباق نصف المراطون21 كلم تتويج جزائري اخر وهو" ثابت وضاح" ’اما بالنسبة لسباقي 10كلم و 5 كلم فشهد سيطرة صحراوية واضحة بتتويج كل من "صلاح اميدان "و "محمد مصطفى محمد مولود"في المسافتين على التوالي .
اما بالنسبة للاناث فعرفت هذه النسخة تتويج المتسابقة الاسبانية مارتا دييغو خيمينيث في سباق الماراتون 42كلم, اما سباق نصف ماراتون 21كلم فشهد فوز السويسرية تاتيانا سايت بالمركز الاول , فيما عرف سباق 10كلم تتويج الجزائرية أسيا علاوب , وفي سباق مسافة 05 كلم عاد المركز الاول للصحراوية كريمة ابالشيخ .
كما شهد الحفل تكريم شرفي لأكبر وأصغر متسابقين في التظاهرة ,لتقوم بعد ذلك اللجنة الجزائرية للرياضة و العمل بتكريم المشرفين الاجانب على هذه التظاهرة.
و في الأخير وجه مدير الماراطون السيد دييغو مونييث رسالة للحضور، معبرا من خلالها عن سعادته بنجاح التظاهرة وما وجده من حفاوة وحسن إستقبال، متمنيا ان تنظم التظاهرة اقادمة على كنف الصحراء الغربية المستقلة.


اصغر متسابقة في المراطون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *