-->

وفد من جبهة البوليساريو يشارك في أشغال المؤتمر العاشر لجبهة التحرير الوطني الجزائري

الجزائر 30 ماي 2015 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - يشارك وفد من
جبهة البوليساريو يرأسه مسؤول التنظيم السياسي للجبهة السيد سالم لبصير في أشغال المؤتمر العاشر لحزب جبهة التحرير الوطني بالعاصمة الجزائرية بمشاركة 5 ألاف مندوب عبر التراب الجزائري، المنعقد تحت شعار "التجديد والتشبيب".
وخلال حفل الافتتاح، زكى المؤتمرون السيد عبد العزيز بوتفليقة رئيسا لحزب جبهة التحرير الجزائري، وأعرب رئيس الجمهورية الجزائرية عن ثقته في قدرة مناضلي الحزب على جعل حزبهم في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته "يتطور و يكون منسجما ومتفاعلا مع مستجدات العصر".
وجدد مناضلو الحزب العهد على دعمهم اللامشروط للشعب الصحراوي في مسيرته الكفاحية ضد الاحتلال المغربي، مشيرين الى أن الحزب لن يتأخر في دعم كافة الجهود والمساعي الدولية الرامية إلى تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.
و قال رئيس الوفد الصحراوي سالم لبصير في تصريح صحفي بأن المشاركة الصحراوية جاءت تلبية لدعوة من حزب جبهة التحرير الجزائري، وأن "الوفد يحمل رسالة من السيد محمد عبد العزيز رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو للمشاركين في المؤتمر العاشر لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري.
كما سيقوم الوفد خلال أيام المؤتمر بعدة نشاطات منها لقاءات مع ممثلي الوفود المشاركة في المؤتمر.
ويرافق سالم لبصير في هذا الوفد كل من : إبراهيم غالي السفير الصحراوي بالجزائر، خيرة بلاهي وزيرة التكوين المهني والأفراد والوظيفة العمومية، الزين سيد أحمد الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، حمدي بكي وزير المياه والبيئة، لحريطاني لحسن المستشار برئاسة الجمهورية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *