-->

وزير الإعلام يدعو إلى ضرورة استثمار تكنولوجيا الإعلام في التعريف بالقضية الصحراوية

مدرسة شبه الطبي30 اغسطس 2015(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- نشط
اليوم الأحد وزير الإعلام السيد محمد المامي التامك ، محاضرة تحت عنوان " أهمية استثمار تكنولوجيا الإعلام في التعريف بقضيتنا العادلة في مواجهة الآلة الدعائية والإعلامية المغربية".
وفي مستهل المحاضرة ، ذكر الوزير بأهمية تنمية وتطوير الوعي السياسي الذي يعتبر المفتاح الأساسي للرد على الدعاية الإعلامية المغربية المستهدفة لمعنويات المناضلين الصحراويين ، مشيرا إلى مستوى الوعي السياسي الجيد الذي حظي به الرعيل الشباني في زمن الثورة بوقوفهم في وجه الدعاية العدوانية الموجهة للعامة والرد عليها انطلاقا من الإدراك والإحاطة بعدالة ونزاهة كفاح الشعب الصحراوي من أجل حقه في العيش الكريم.
وألح السيد محمد المامي التامك ، على أهمية استثمار تكنولوجيا الإعلام بمختلف وسائطها الرسمية والمستقلة والتي أصبحت تتيحها شبكة الانترنت لكافة الفئات وخاصة الفئة الشابة التي حظيت بفرصة استقبال وإرسال المعلومة بالطرق السهلة مقارنة بالعمل الإعلامي في المراحل الأولى للإعلام الوطني.
وأكد وزير الإعلام الصحراوي على الدور البارز الذي تلعبه انتفاضة الاستقلال المباركة في الرد على التكتم والحصار الإعلامي المغربي المطبق على المناطق المحتلة من الصحراء الغربية بنشرها وتوثيقها لهمجية الاحتلال المغربي داخل هذه المناطق وقدرتها على توعية وتحسيس أهالينا هناك بسياسة العدو المغربي بهدف المس من معنويات ونضال الشعب الصحراوي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *