-->

وكالات الأمم المتحدة تدعو إلى إستكمال الاحتياجات التي طالبت بها الوكالات خلال الامطار الأخيرة التي عرفتها مخيمات اللاجئين الصحراويين


الجزائر20يناير2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- نظمت يوم أمس الثلاثاء، بالجزائر العاصمة، وكالات الأمم المتحدة المتمثلة في المفوضية السامية للاجئين، برنامج الغذاء العالمي، اليونسيف و منظمة الصحة العالمية، اجتماعا مع سفارات الدول المانحة لتقيم الوضعية الإنسانية للاجئين الصحراويين على اثري الفيضانات التي شهدتها المخيمات الصحراوية خلال شهر أكتوبر من السنة الماضية 2015.
الاجتماع الذي استعرض جوانب الاحتياجات التي كانت مقرر من قبل الوكالات المانحة تميز بحضور 21 سفارة دولة إلى جانب الهلال الأحمر الصحراوي وجهات أخرى مانحة.
ودعت الوكالات الإنسانية خلال الاجتماع إلى المزيد من الدعم والتمويل حيث لازال يسجل نقصا كبيرا في تلبية احتياجات اللاجئين الصحراوين التي تزيد عن40 في الميئة من الاحتياجات التي طالبت بها الوكالات خلال فترة الأمطار.
من جهته، رئيس الهلال الأحمر الصحراوي بوحبيني يحي بوحبيني، أثنى بهذه المناسبة على مختلف الهيئات المانحة لدعمهم ومساندتهم للشعب الصحراوي خاصة في مثل هذه الحالات الخاصة كالفيضانات.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *