-->

عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة رفاق الوالي تخوض اضرابا انذاريا عن الطعام


تخوض اليوم الاربعاء 30 مارس 2016 عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين الصف الطلابي الصحراوي المتواجدين حاليا بسجن الوداية بمراكش /المغرب ، إضرابا انذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة بالساحة الرئيسية باسا ، مدعومة من قبل عشرات المناضلين الصحراوييين وذلك تضامنا مع مجموعة الطلبة التي دشنت إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أسبوع ،وكذا مجموعة أكديم إزيك التي وصل إضرابها عن الطعام لمدة شهر ،ومع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية .
هـــذه صور من موقع الإعتصام الذي تخوض فيه العائلات إضرابا انذاريا عن الطعام
بــــــيــــان
تزامنا مع الأحداث المتسارعة التي تعيشها الصحراء وأمام الهجمة المخزنية الدموية التي تترصد كل من يحمل الهوية الصحراوية فحولت الصحراء الى مقبرة للأحياء وبشهادة كل المنظمات والبعثات الدولية وعلى رأسها التصريح الأخير للأمين العام للأمم المتحدة، وكون الحق ينتزع ولايعطى وإنسجاما مع الهبة النضالية الصحراوية التي إنطلقت من سجون ومعتقلات النظام المخزني.
وتماشيا مع ما آلت إليه وضعية أبنائنا المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة رفاق الوالي بسجن " لوداية " في يومهم السابع من الإضراب المفتوح عن الطعام الذي دشنوه يوم الأربعاء 23 مارس 2016 على الساعة الثامنة صباحا وتدهور حالتهم الصحية التي تنذر بالخطر .
وأمام سياسة الأذان الصماء التي تمارسها ألة القمع المخزنية زيادة على تلفيق التهم ظلما وعدوانا بمحاضر جاهزة وإرغامهم بالتوقيع عليها تحت العنف الجسدي واللفظي نعلن نحن عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة رفاق الوالي للرأي العام المحلي والدولي مايلي :
إعلاننا نحن عائلات المعتقلين السياسيين مجموعة رفاق الوالي الخوض في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة يومه 30 مارس 2016.
تأكيدنا القاطع على براءة أبنائنا من التهم الملفقة في حقهم.
تحميلنا المسؤولية للنظام المخزني المغربي سلامة أبنائنا المضربين عن الطعام.
إدانتنا الشديدة للسياسات الإجرامية للنظام المخزني والتي تستهدف الموت البطيء لكل من هو صحراوي.
تضامننا المبدئي واللامشروط مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين وعلى رأسهم أسود ملحمة كديم إزيك ومنه إلى أبطال وأسود مخيم تيزيمي.
تضامننا مع نضالات كافة المعطلين الصحراويين بكافة المداشر الصحراوية.
عن عائلات المعتقلين السياسيين الصحراويين مجموعة رفاق الوالي
اسا في : 29 مارس 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *