يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أبريل 19، 2016

    تدهور الحالة الصحية لمعتقلي الصف الطلابي بالسجن " اللوداية "

    يدخل معتقلي الصف الطلابي بالسجن " اللوداية " يومهم 28 في اضرابهم المفتوح عن الطعام و قد تدهورت وضعيتهم الصحية بشكل ملحوظ و يمكننا حصر حالات التي سقطت مغمى عليها في هذا اليوم كالأتي :
    المعتقل " عالي الشرقي " رقم الاعتقال 4335 القاطن بالجناح "ج" أغمى اعليه وعانى من الاهمال الطبي بمستوصف السجن مما أدخله في غيبوبة كما أكدت لنا مصادر من داخل المؤسسة السجنية ليتم نقله نحو مستشفى الاقليمي بمراكش و ترفض ادارة السجن الكشف عن اسباب نقله أو حالته الصحية مما ينذر بتكرار سيناريو الشهيد " ابراهيم صيكا ".
    المعتقل " احمد اباعلي " رقم الاعتقال 4327 الجناح "ج" أغمي اعليه بعد منتصف النهار نقل الى مصحة السجن التي لا تتوفر على التجهيزات اللازمة لعلاج المعتقلين وأعد بعد ذلك الى رفاقه المعتقلين.
    المعتقل " السالك بابير " رقم الاعتقال 4328 الجناح "د" سقط مغمى عليه بدوره ونقل الى المستوصف السجن قبل أن يعاد الى رفاقه المعتقل " عزيز الواحيدي " الجناح " د"سقط مغمى عليه صباح اليوم قبل ان يتم ادخاله الى مصحة السجن ليتم اعادته فيما بعد الى زملائه المعتقلين .
    المعتقل " ابراهيم المسييح " رقم الاعتقال 4329 الجناح "أ" عانى بالأمس ألام حادة على مستوى الكلى ليغمى عليه اليوم و يتم نقله الى مستوصف السجن .
    تدق لجنة المتابعة لملف المعتقلي الصف الطلابي الصحراوي أجراس الخطر على السلامة الجسدية لأبنائنا المعتقلين و نحن لازلنا نستحضر ملف شهيد حركة المعطلين "ابراهيم صيكا ".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تدهور الحالة الصحية لمعتقلي الصف الطلابي بالسجن " اللوداية " Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top