يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، أبريل 12، 2016

    تقديم كتاب في برازيل يتطرق الى "فعالية قرار محكمة العدل الدولية حول الصحراء الغربية "


    ساو باولو(البرازيل)، 12 أبريل 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تم يوم الثامن من الشهر الجاري تقديم كتاب تحت عنوان " محاكم دولية و مصادر القانون الدولي " في قاعة كلية الحقوق بجامعة سام باولو البرازيلية ، خصص فيه فصلا عن الصحراء الغربية واعتمدت مصادره على دراسات أساسية أعدتها عدة محاكم دولية.
    الكتاب يتناول القضية الصحراوية في مقال تحت عنوان " فعالية قرار محكمة العدل الدولية حول الصحراء الغربية - رؤية دولة "، تم إعداده من طرف ممثل جبهة البوليساريو بالبرازيل السيد محمد أزروك والأستاذ في القانون الدولي وعضو في فريق الأبحاث لجامعة ساو باولو السيد ادريانو اسمولاريك.
    وخصصت جلسة عقب تقديم الكتاب لطرح الأسئلة حول قضايا واسعة في القانون الدولي و التي أجاب عنها البروفيسور انتونيو كاتشابوث دي ميديروس.
    وحضر حفل التقديم العديد من الطلبة والاكادميين ، والسلطات و المهتمين بالشأن الصحراوي و بقضايا القانون الدولي ، حيث تابعوا باهتمام شروحات المحامي وطرحوا عدة أسئلة مرتبطة بدعاوى في المجال البحري، عقب قرار محكمة العدل الأوروبية القاضي بإنهاء الاتفاقية في مجال الزراعة بين الاتحاد الأوروبي و المغرب .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تقديم كتاب في برازيل يتطرق الى "فعالية قرار محكمة العدل الدولية حول الصحراء الغربية " Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top