إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مايو 26، 2016

    قناة "فرانس 3" الفرنسية تبث وثائقي حول الحياة السرية للملك المغربي وثرواته


    تبث قناة "فرانس 3" الفرنسية لوثائقي، اليوم الخميس، عن الملك المغربي محمد السادس، يعده الصحافي الفرنسي جان لويس بيريز، ويتناول الحياة السرية للملك المغربي وثرواته المالية، والتي لم تخلو من فضائح كبيرة كان اخرها ما كشفته وثائق بنما.
    وصرح معد البرنامج، الصحافي الفرنسي جان لويس بيريز، لإذاعة "فرانس أنتير"، على هامش بث البرنامج ليلة اليوم، بأن مرد إنجازه لهذه الحلقة عن الملك وثرواته يعود إلى "خيبة الأمل التي ظهرت حيال حكم الملك المغربي بعد وعود وانتظارات بتحقيق الانفتاح والديمقراطية".
    وأكمل الصحافي الفرنسي  بأن "الانفتاح الذي تم تسجيله في بدايات حكم الملك محمد السادس خفت بعد ذلك وانقلب إلى شيء آخر تماما"، مؤكدا أنه تعرض للاعتقال مرات عديدة في المغرب من طرف أربعين رجل أمن، عندما قدم إلى المملكة من أجل تصوير برنامجه.
    وأورد الصحافي ذاته أنه في البداية كان يعتزم التطرق في برنامجه إلى معالجة ذات طابع اقتصادي، تتعلق بتأثير الشركات الملكية على الاقتصاد المغربي، مضيفا أنه بعد التعمق في الموضوع ولقائه بالعديد من الصحافيين المغاربة، ومنهم الصحافي السابق المقيم بفرنسا أبو بكر الجامعي، توسع أكثر في التحقيق ليطال "أسرار الملكية"
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قناة "فرانس 3" الفرنسية تبث وثائقي حول الحياة السرية للملك المغربي وثرواته Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top