إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 25، 2016

    نائب رئيس حكومة مورثيا تجدد دعمها لحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال


    اليوم الثلاثاء ممثل الجبهة الشعبية السيد محمد لبات مصطفى من طرف السيدة ماريا دولوريس باقان ارثي نائب رئيس الحكومة، الاجتماع الذي حضره أعضاء من جمعية " بسمة صحراوية" كان فرصة لاحاطة المسؤولة الحكومية الاسبانية على آخر مستجدات القضية الصحراوية في ظل التصعيد المغربي مع الأمانة العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن، على ضوء طرد عناصر بعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية.
    الاجتماع أيضا تناول مجالات التعاون الثنائي خصوصا قافلة الدعم الانساني التي تتوجه من مورثيا لمخيمات اللاجئين الصحراويين مرة كل سنة للتخفيف من الأوضاع الصعبة هناك، خصوصا بعد تقليص المانحين في المجالين الغذائي والطبي.
    كما تدارس المجتمعون كيفية دعم البرنامج الصيفي " عطل في سلام " الذي من خلاله تستضيف عديد عائلات المقاطعة أطفال صحراويين قادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين، من جهتها أكدت السيدة نائب الرئيس على ضرورة أن يتحمل المجتمع الدولي مسؤولياته كاملة من أجل حل عادل ودائم يتمكن من خلاله الشعب الصحراوي من تقرير مصيره بكل حرية.
    بالمناسبة وجه ممثل الجبهة دعوة رسمية لرئيس حكومة مورثيا لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين 
    ملاحظة الصورة المرفقة من الأرتشيف
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: نائب رئيس حكومة مورثيا تجدد دعمها لحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top