-->

الدعاية و غباء الساسة المغاربة


مع النجاح المتواصل والتنظيم المحكم لانتفاضة الاستقلال وفي الذكرى الحادية عشر لاندلاعها يتذكر المتتبعون صورا لبعض رجال الشرطة المغاربة وهم يؤدون مسرحية تافهة من حيث التاليف والاخراج ، هدفها التسويق الاعلامي الخارجي وربط المظاهرات السلمية الشجاعة بالعنف والارهاب .
وفي الصور التي حاول بعض مسؤولي الاحتلال بسذاجتهم ترويجها عبر وسائل الاعلام تظهر واحدا من رجال الشرطة المغاربة يجد صعوبة وهو يلتحف لثاما على راسه ، كما تظهر الصورة عدم تفاعل من هم في الخلفية ما يؤكد بان العمل يتم تصويره في غفلة منهم على الرغم من فداحة الجرم الذي يعتزم ارتكابه ابطال تلك الصور ( يحمل سكينا و يشعل النار في القمامة ) .
الصور تم ترويجها في مواقع le mag . le360 و الصباح و عدد من الجرائد والمواقع الالكترونية حاولت ان تربط بين زيارات المراقبين والصحفيين الدوليين و تاجيج المظاهرات السلمية .
وفي حي الوفاق صور اخرى لرجال ملثمين يتظاهرون لوحدهم دون حضور جماهيري و يهاجمون جهة ما بينهم المصور .
ونحن في ا"يكيب ميديا" واذ نجسد ونتابع التغطية الاعلامية ضمن ما نسميه اعلاما مقاوما يستند الى مبادئ وقناعات جبهة بوليساريو في نقل الحقيقة كما هي بصدق ومسؤولية ، بعيدا عن الدعاية الكاذبة والمضللة نؤكد ان ما نقلته وسائل اعلام العدو لم تكن الا فبركات تمت حياكتها في مقرات شارع مكة و سوك الجاج و فيلات ما يسمى الحي الاداري كانت مثل ما يقول المثل المغربي الدارج " وخايبة .... حتى فالمعاودة"
ونقول نحن اذا لم تستح فاصنع ماشئت عاشت الانتفاضة وعاش الشعب الصحراوي المقاوم .
ايكيب ميديا – هيئة التحرير
23 ماي 2016

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *